اللاعبة الأولمبية سارة سمير

شهدت منافسات رفع الأثقال في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة تاراجونا الإسبانية حتى الأول من يوليو/تموز المقبل، تفوقًا مصريًا واضحًا. واحتل المنتخب المصري المركز الأول في جدول ترتيب منافسات رفع الأثقال برصيد 12 ميدالية متنوعة بواقع 9 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، ثم تركيا في المركز الثاني برصيد 15 ميدالية متنوعة بواقع 6 ذهبيات 4 فضيات و5 برونزيات وإيطاليا في المركز الثالث برصيد 10 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و4 فضيات و3 برونزيات وإسبانيا في المركز الرابع بنفس الرصيد بواقع ذهبيتين و 3 فضيات و5 برونزيات.

وأحرز أحمد سعد ذهبيتين في وزن 62 كغم، اللاعب الأولمبي محمد إيهاب ذهبيتين في وزن 77 كغم، جابر فرحان ذهبيتين في وزن 105 كغم ، اللاعبة الأولمبية سارة سمير ذهبيتين في وزن 69 كغم، رجب عبد الحي ذهبية في وزن 94 كغم ،مصطفى إبراهيم فضية في وزن 69 كغم ،  هبه أحمد برونزية في وزن ٤٨ كغم ، دينا بركات برونزية في وزن ٧٥ كغم، فيما لم تتوج لاعبة واحدة بميدالية في قوام المنتخب وهي الناشئة إسراء السيد لاعبة منتخب الشباب.

و يقود الفريق الجهاز الفني المكون من المدير الفني محمد موسى و المدرب محمد حسنى. و يرافق البعثة محمود محجوب، رئيس الإتحاد المصري لرفع الأثقال و نائب رئيس بعثة مصر بتاراجونا و عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية. وحصدت بعثة مصر خلال 5 أيام في البطولة 34 ميدالية بواقع 13 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية و13 ميدالية برونزية.