لجنة المجتمع وإرث الألعاب العالمية

تابعت لجنة المجتمع وإرث الألعاب العالمية اليوم الإثنين، في اجتماعها برئاسة حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع الإماراتي، مستجدات الخطط والبرامج المتعلقة باستضافة الأولمبياد الخاص في أبو ظبي.

اقرا ايضا شريف الفولي يعلن تقسيم لاعبي الأولمبياد الخاص قبل المسابقات

وناقش الاجتماع أول استبيان تم تعميمه في 8 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يُوضح وجهة نظر المجتمع تجاه أصحاب الهمم، بالإضافة إلى مناقشة عددًا من المبادرات والبرامج التي تعزز مفهوم الدمج الشامل.

وحضر الاجتماع مُمثلون وأعضاء من الجهات المشاركة والداعمة من الجهات الاتحادية والحكومية وشبه الحكومية، بالإضافة إلى الفريق التنفيذي للجنة المحلية للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.

وصرحت حصة بنت عيسى بوحميد بأنَّ الاجتماع يعزز ويلبي التوقعات الوطنية العالية، ويرسخ الثقة بأهمية الدور الذي تؤديه لجنة المجتمع وإرث الألعاب العالمية.

وأكَّدت حصة أهمية الالتفات إلى أدق التفاصيل التنظيمية وأصغر ما يتصل بالمبادرات والبرامج على أرض الواقع، بما يستكمل حلقة الريادة الإماراتية التنظيمية أمام العالم بمنح التميز للحدث العالمي على أرض الإمارات.

وقالت حصة "إَّن أي نجاح لا تكتمل أركانه دون تعاون وتكاتف من الجميع، وفي هذا الشأن تبرز مسألة التطوع"، موكّدة أنَّ المنصة الوطنية للتطوع "متطوعين.. إمارات" ساعدت المنظمين كثيرًا في تحديد آلية استقطاب نوعية للمتطوعين من مختلف المهارات والاهتمامات والهوايات العملية.

قد يهمك ايضا حميد النعيمي يطلع على التحضيرات الجارية لاستضافة الأولمبياد الخاص

بطلات الأولمبياد الخاص المصري يساندن المنتخب قبل السفر إلي روسيا