فريق اليد بالنادي الاهلي

فاز فريق الأهلي لكرة اليد، بقيادة مديره الفني عاصم حماد على نظيره رجاء أغادير المغربي، بنتيجة 28-27 ، في إطار رابع مواجهاته في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس المقامة في المغرب وانتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي 17-14، ثم انتهى الشوط الثاني والمباراة بنتيجة الأهلي 28 -27 ويواجه فريق الأهلي نظيره بطل ساحل العاج، رد ستار، بعد صعوده لدور ربع النهائي من البطولة كأول مجموعة. وكان فريق الأهلي قد في مباريات دور المجموعات على فريق شبيبة كينشاسا، الكونغولى بنتيجة 37 / 24 في أولى مبارياته ثم فاز على باتروناج، الكونغولي بنتيجة 31 / 24 في ثاني لقاءاته ثم فاز على كانو بيلارز، والنيجيري بنتيجة ٣١ /٢٤ في ثالث مواجهاته.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية، بجانب كل من شبيبة كينشاسا من الكونغو الديمقراطية، وباتروناج الكونغولي، ورجاء أغادير المغربي، وكانو بيلارز النيجيري. وتضم قائمة اللاعبين في البطولة "محمد عبد الوارث محمد، وكريم محمد السعيد، ومحمد أحمد إبراهيم رمضان ، وعمرو عبد الرحيم القليوبي، والسيد محمد السيد وأحمد عبد الرحمن عبد الحميد، وإبراهيم محمد إبراهيم المصري، وإسلام حسن محمود وعمر مصطفى محمد مصطفى الوكيل، ومحمود فايز نعيم ومصطفى أسامة محمد بشير ومحمد على عبد المطلب، ومصطفى خليل عبد المنعم ومحمود عاصم محمود حماد، وهادي محمد رفعت وممدوح طه الحسيني، ويحيى محمد يحيى الدرع وأبو الفتوح أحمد.

وكان الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني عاصم حماد، توّج بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد، الأربعاء الماضي بالفوز على الزمالك، بنتيجة 29 / 23، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية في قطر، أيلول/سبتمبر المقبل.