المنتخب الإنجليزي للكريكت

 استطاع المنتخب الإنجليزي للكريكت تحقيق تقدَم على منافسة الأفضل في العالم، (منتخب جنوب إفريقيـا) الذي عانى من فوضى ساعدت منافسه على إنهاء الاختبار الأول لصالحه، ليكون يومًا رائعًا للمنتخب الإنجليزي، وكابوسًا على منتخب جنوب إفريقيـا، ولاعبيه أمثال قائد الفريق هاشم أملا الذي ناضل بقوة في محاولة يائسة لتجنب الهزيمة في هذه المرحلة التي ازدادت صعوبتها مع إصابة أفضل رامٍ للكرة في العالم دالي ستين.

 

 وفضلاً عن الإصابة القوية التي أثرت بشدة على الفريق، فقد كانت الظروف غير مواتية لصالح منتخب جنوب إفريقيا من أجل العودة إلى اللقاء مرة أخرى ومحاولة إنقاذ الموقف. وعبر أملا Amla عن استياؤه من الحكام وخصوصا رانجان مادوغال الذي طلب تغيير الكرة بسبب عدم رضاؤه عن حالتها عقب اصطدامها بلوحة للإعلانات. إلا أنه لم يكن يبدو بأن فريق جنوب إفريقيا يقدم أفضل ما لديه في الملعب.

 

 واستغل منتخب إنجلترا فرصة خروج لاعبي الفريق المنافس عن أجواء اللقاء ومواجهتهم لمتاعب جمة خلال اللقاء وأخذ خطوة كبيرة في تحقيق الانتصار خلال أول اختبار له على الرغم من العصبية التي ظهر عليها بعض اللاعبين وإصابة أليستر كوك وغيابه عن المشاركة حتى نهاية العام والتي عوضها تقديم منتخب جنوب إفريقيا لعرض هذيل، فضلاً عن زيادة المتاعب بإصابة دالي ستين بإصابة في الكتف هددت مشاركته في بقية المباراة والاختبار الثاني المزمع إقامته قريبًا.