لاعب المنتخب الإنجليزي للرغبي لوثر بوريل

كشف لاعب المنتخب الإنجليزي للرغبي لوثر بوريل عن شعوره بالحسرة من المدرب ستيوارت لانكستر عقب استبعاده من المشاركة مع المنتخب في منافسات كأس العالم للرغبي.

وخرج لاعب نورثامبتون من تشكيل منتخب إنجلترا حينما أجرى لانكستر مهمة انتقاء اللاعبين من مسابقة الدوري بدلًا من سام بيرغس، حيث ذكر بوريل لصحيفة "التليغراف" أنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن استبعاده إلا صباح تاريخ 27 من شهر آب/أغسطس.

وأضاف اللاعب بأنه يعرف ستيوارت جيدا لمدة 12 أو 13 عاما ويكن له احتراما كبيرا لما حققه من إنجازات، مشيرا إلى أن قرار استبعاده كان مؤلما، وأصابه بالحسرة بل كان من أكثر الأشياء المحزنة التي مر بها في حياته.

وأكمل بوريل حديثه أنه لم يشعر بقيامه بأي شيء على نحو خاطئ، بعدما تدرب جيداً طوال فترة الصيف. ومن ثم كان خروجه من تشكيل الفريق صادم بالنسبة له جعله لا يسمع كثيرا ما قيل وقت إبلاغه بالقرار.

ووصف اللاعب صباح يوم المران الذي أعقب علمه باستبعاده بالأصعب، حيث كان يحبس دموعه ويحاول الانشغال بالركض حتى لا يشعر بالحرج أمام اللاعبين.

وأكد بوريل في حديثه إلى "بي بي سي نورثامبتون" بأنه لا يحمل أي ضغينة تجاه بورغيس الذي انتقل إلي الدوري مع فريق رابيتوز مضيفًا أن القضية ليست معه. فيما يركز اللاعب حاليا على الاحتفاظ بمكان في المنتخب الاسترالي صاحب الست بطولات قارية تحت قيادة المدرب إيدي جونز.