اللاعب جوس بوتلر

يبحث الجهاز الفني لمنتخب إنجلترا، الأحد، قرار مشاركة اللاعب جوس بوتلر أو استبعاده في أولى مباريات الاختبار أمام نظيره الباكستاني، وبات موقف اللاعب بمثابة أكبر عقدة قبل مباراة الثلاثاء في أبوظبي التي ستشهد إشراك اللاعب معين علي منذ بداية المباراة الافتتاحية.

وبيّن مدرب منتخب إنكلترا تريفور بايليس، أنه وبعد مرور أربعة أيام من المباراة التحضيرية التي أقيمت في الشارقة، فإن إمكانية ضم بوتلر في أولى مواجهات اختبار الرماد باتت مقلقة على الرغم من حصول اللاعب على الراحة الكافية خلال سلسلة اليوم الواحد أمام منتخب أستراليا.

وبحسب ما صرح به بايليس بعد المباراة التحضيرية الثانية أمام المنافس ذاته، لم يتأكد بعد موقف بوتلر من المشاركة. إلا أنه وفي حال عدم قدرة اللاعب على خوض اللقاء المقبل، فإن المدرب وكذلك قائد الفريق أليستر كوك سيأخذان في الاعتبار مشاركة جوني بيرستو بدلاً منه.

وأظهر جيمس تايلور أداءً قوياً في اللقاءات التحضيرية التي خاضها منتخب إنكلترا، بعدما استطاع تسجيل 61 هدفاً الجمعة. ويسعى تايلور جاهداً إلى الانضمام إلى صفوف الفريق في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الشيخ زايد، في الوقت الذي يلقى فيه دعماً قوياً سواء من جانب الفريق أو من جمهور المشجعين.

وسيكون من الصعب تغيير مركز اللاعب بيرستو، وفي هذه الحالة فإن الحل يتمثل في استبعاد اللاعب بوتلر من المشاركة حتى يتسنى إشراك تايلور وبيرستو.