المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد مروان رجب

طالب حارس مرمى النادي الأهلي محمد علي الجهاز الفني لمنتخب اليد بقيادة مروان رجب، بتوضيح أسباب استبعاده من معسكر المنتخب الخارجي في ليتوانيا، خصوصًا وأنه تفرغ في الفترة الأخيرة تمامًا لتدريبات الفراعنة رغم ارتباطه بامتحانات الكلية.

وأضاف علي أنه لا يعلم حتى الآن أسباب استبعاده من الفريق، متمنيًا أن يحصل على فرصته كاملة مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ونفى اللاعب ما تردد حول نشوب مشاجرة بينه وبين الجهاز الفني، مؤكدًا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأعضاء الجهاز بقيادة الكابتن مروان رجب، مشيرًا إلى أنه سيخوض التدريبات خلال فترة سفر المنتخب مع المدرب المساعد للفراعنة الكابتن خالد بندق.

وأضاف علي: "أحترم قرارات الجهاز الفني وأعلم أن فرصتي متاحة في التواجد ضمن صفوف المنتخب في البطولة الأفريقية المقبلة، وأتمنى أن أحصل على فرصتي كاملة".

وكان المدير الفني لمنتخب اليد مروان رجب اختار 19 لاعبًا في قائمة اللاعبين للمعسكر، حيث ضمت كلًا من: "كريم هنداوي وهادي رفعت ومحمود خليل فلفل وأحمد علاء وحسام خضر وعلي هشام وعلي زين ومحمد سند ومهاب حسام ومحمد علاء لوكا ومحمد هشام بسيوني ومصطفى بشير وممدوح طه ومحمد عبد الرحمن ومحمد ممدوح هاشم وأحمد الأحمر ووسام نوار وإبراهيم المصري ومحمد إبراهيم، حيث سيصل المنتخب إلى ليتوانيا فجر الخميس المقبل".

ومن المقرر بأن يخوض حارس كرة اليد في الأهلي، تدريباته مع مساعد مدرب الفراعنة خلال تواجد المنتخب في المعسكر الخارجي.