ر البطل الأيرلندي دارين كليرك

 اختار البطل الأيرلندي المصنف رقم 1على العالم سابقًا دارين كليرك، كلًا من النجمين لي ويستوود وآيان بولتر من أجل المشاركة في منافسات كأس أوراسيا المقررة إقامتها الشهر المقبل في ماليزيا.

 

وأراد كليرك، الاستفادة من خبرة الثنائي الإنجليزي الذي كانت مشاركاته مجتمعة نحو 14 مرة ظهروا فيها في فريق كأس ديفيس في أوروبـا لينضموا إلى فريق من 12 لاعبًا للنسخة الثانية من البطولة التي تقام فعالياتها في الفترة من 15 وحتى 17 كانون الثاني / يناير المقبل.

 

وانضم ويستوود وبولتر إلى مواطنهم روس فيشر وكذلك الرجل الفرنسي فيكتور دوبويسون كلاعبين شاركوا مع الفريق الأوروبي في كأس رايدر ويمتلكون الخبرة.

كما يضم الفريق من السويد كريستوفر بروبرغ والإنجليزي ماثيو فيتزباتريك وآندي سوليفان وداني ويليت وكريس وود وداني سورين كيدسين ومن أيرلندا شين لوري إضافة إلى النمساوي بيرند ويسبيرغر.

يذكر أن كلارك لديه فرصة كبيرة لاختبار قدراته في الوقت الذي يخوض فيه قائد فريق أوروبا في أيلول / سبتمبر المقبل كأس رايدر في نادي غلينماريي الذي يقع في كوالالمبرو، مضيفا أنه يمتلك عناصر شابة ومثيرة والتي تتجه إلى ماليزيـا في كانون الثاني المقبل.