ستيفن مور

أثنى قائد المنتخب الأسترالي لـ "الرغبي" ستيفن مور، على الأداء القتالي الذي ظهر فيه اللاعبون في الانتصار الأخير الذي حققه الفريق أمام منافسه ويلز بنتيجة "15 – 6" على ملعب تويكنهام، كما تطرق إلى الحديث عن تماسك الدفاع الذي ساعد كثيرًا في وضعهم على الطريق الصحيح نحو إمكانية حصد لقب بطولة العالم للمرة الثالثة.

وفي حديثه بعد اللقاء أعرب مور، عن بالغ سعادته وفخره للاشتراك مع الفريق في ذلك الفوز، الذي جاء نتاج تعاون كبير بين لاعبي الفريق، وشهد اللقاء حصول كل من ويل جينيا ودين موم على البطاقات الصفراء في تعاقب سريع.



ومن جانبه أكد كين دوغلاس أن المباراة كانت قوية، وأن الفريق احتاج للدفاع بشكل قوي، ولكنه أشار أيضًا إلى أن فريقه قدم أداء قويًا وعمل على تنفيذ التعليمات داخل أرض الملعب مع التركيز على الالتحام الذي نفذه لاعبو منتخب أستراليا بشكل رائع.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب أستراليا فاز على نظيره منتخب إنجلترا قبل بضعة أيام بنتيجة "33 – 13"، وبعد انتصاره الأخير على فريق ويلز أثبت بأنه فريق متجانس يصعب اختراقه ويتمتع كذلك بقوة ذهنية إلى جانب القوة الدفاعية.

ويأمل المنتخب الأسترالي في تخطي الطريق الصعب نحو اللقب، ليكون هو المنتخب الأول على العالم الذي يحصد ذلك اللقب ثلاث مرات.



ويدرك فريق منتخب أستراليا جيدًا صعوبة مشواره في البطولة، حيث من المقرر بأن يواجه منتخب اسكتلندا الأحد المقبل، وفي حال تجاوزه عقبة المنتخب الاسكتلندي يواجه أيًا من منتخبات فرنسا وأيرلندا والأرجنتين، ومن ثم يحتاج الفريق إلى مجهود كبير خلال المباريات المقبلة إذا ما أرادوا بالفعل نيل اللقب.