فريق بافللو بيلز

حقق مدرب فريق "بافللو" ريكس ريان، عودة ناجحة أمام فريقه القديم بعدما استطاع التغلب على منافسه "نيويورك جيتس" بنتيجة 22 مقابل 17 ليتساوى بذلك مع فريق "نيويورك" في تحقيق خمسة انتصارات وأربع هزائم ضمن منافسات بطولة كرة القدم الأميركية عن القسم الشرقي.

وقدّم اللاعبون دوق ويليامز وروكي كارلوس ويليامز ودان كاربنتر أداء رائعًا في المباراة، فيما كان للدفاع في فريق "بافللو" كلمة السر ومنع فريق "نيويورك جيتس" من التقدم في النتيجة.

وكان المدرب ريان تمت الإطاحة به من فريق "جيتس" بعد قضاء ستة مواسم معهم، ولكنه سرعان ما تم التعاقد معه من جانب فريق "بافللو" في كانون الثاني / يناير الماضي ليتمكن من خلال دفاعاته من صد هجوم فريق "جيتس" الذي بقي على مسافة 10 ياردات من منطقة "بافللو" وذلك في الدقائق الأخيرة.

وافتتح "بيلز" التسجيل بفضل الاعتراض للكرة الذي قام به اللاعب كوري غراهام وتسديدة دان كاربنتر، ليضيف بعدها دوق ويليامز سريعًا، ويستمر السجال فيما بين الفريقين وتذهب المباراة في شوطها الأول بنتيجة "12- 3" لصالح "بافللو بيلز".

ومع استكمال أحداث اللقاء، سعى "جيتس" بقوة إلى العودة للقاء مرة أخرى، ولكن دفاعات "بافللو" لم تترك مجالًا لذلك، وبدا واضحًا بأن المباراة تسير نحو فوز "بيلز"، في ظل تراجع "جيتس" لينتهي اللقاء بنتيجة "22 - 17".