فريق "مكلارين" لسباق السيارات

تخلى فريق "مكلارين" لسباق السيارات، عن عطلة أعياد الميلاد من أجل تجهيز سيارتهم الجديدة للمنافسات المُقبلة في موسم سباقات الفورمولا وان، حيث أجرى الفريق البريطاني الشهير الذي عانى العام الماضي من أسوء مشاركة في تاريخه بسباقات الجائزة الكبرى تعديلًا للجدول الزمني عقب تقديم موعد تنظيم السباق الافتتاحي للموسم في ملبورن، لأسبوعين بحيث بات مقررًا عقده بتاريخ 20 آذار/مارس بدلًا من الثالث من نيسان/إبريل.


 
 وأكد مدير العمليات في فريق مكلارين للسباق سيمون روبرتس، بأن تغيير موعد تنظيم السباق الافتتاحي للموسم، أحدث مشكلة بسبب عدم التجهيز، لا سيمَا عند وضع برنامج الإعداد. وهو ما دفع إلى إشراك 110 شخصًا من العاملين في برنامج جديد للإعداد يتضمن ثمانية مناوبات لمدة خمسة أيام استتبع معه إلغاء عطلة رأس العام ومنحهم امتيازات تنافسية، مشيرًا إلى أنه كان مجهودًا رائعًا اتسم بالروح العالية داخل المكان وساهم في إنهاء البرنامج في الوقت المحدد.
 
 وأعلنت مكلارين، الإثنين" إزاحتها الستار عن MP4-31 في الحدث الخاص بالاختبار الشتوي الأول والمقرر تنظيمه بتاريخ 21 من شباط/فبراير في برشلونة. كما تم الكشف الاسبوع الماضي عن انضمام جوست كابيتو إلى الهيكل الإداري في فريق مكلارين قادمًا من "فولكس فاجن"، ويبقي جنسون بوتون الذي احتفل الثلاثاء بعيد ميلاده 36 مع الفريق إلى جانب فيرناندو ألونسو على الرغم من مزاعم رئيس الفريق رون دينيس بأن البطل درس التفرغ من الرياضة لمرتين.