لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو هداية ملاك

أعربت لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو هداية ملاك، عن سعادتها بتكريم وزير "الشباب" والرياضة خالد عبد العزيز، لها الخميس، لفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبري التي نُظمت في المكسيك، وتأهلها إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأكدت هداية أنّ هذا التكريم شرف كبير لها، ويمثل عبء كبير عليها، لتحقيق ميدالية في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.
ووعدت "هداية" خلال حفل التكريم الذي نظمه مسؤولي وزارة "الشباب" والرياضة، بتحقيق ميدالية في الأوليمبياد، مؤكدةً أنها ينقصها فقط التوفيق، والاستعداد الجيد للبطولة من خلال مباريات ومعسكرات قوية حتى تحقق حلمها، وحلم المصريين بحصد ميدالية في البرازيل.

وكانت "هداية" قد فازت ببطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو التي نُظمت في المكسيك، الأسبوع المُنقضي، لتصل إلى التصنيف الثالث عالميًا، وتتأهل رسميًا إلى الأوليمبياد.

جاء تكريم اللاعبة الخميس، في احتفالية نظمتها وزارة "الشباب" والرياضة، في قاعة الندوات في مركز شباب الجزيرة، بحضور مساعد وزير "الشباب" والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس الإتحاد المصري للتايكوندو فرج العمري، وعدد من قيادات الوزارة.

وأهدى وزير "الرياضة" درع الوزارة لبطلة التايكوندو، تقديرًا لإنجازها الذي حققته في بطولة المكسيك وفوزها على المصنفين الأولى والثانية على مستوى، وزنها 57 كجم، واحتلالها المرتبة الثالثة على التصنيف الدولة للتايكوندو وتأهلها إلى الأوليمبياد.