برادلي ويغينز

يقود برادلي ويغينز فريق بريطانيا خلال الجولة الافتتاحية لسباق الدراجات، ضمن منافسات كأس العالم التي تقام فعالياتها في كالي الكولومبية. ووقع الاختيار على البطل الأوليمبي للمرة الرابعة ليقود الفريق في السباق الذي تستمر فعالياته لثلاثة أيام بداية من 30 تشرين الأول/أكتوبر و حتى الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر.

ويغيب إد كلانسي مجددًا بعد الإصابة التي تعرض لها في الظهر، والتي تشبه إلى حد كبير الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في بطولة سباق الدراجات الهوائية الأوروبي الذي أقيم في سويسرا في تشرين الأول/أكتوبر.

وأكّد مدير أعمال مدرب فريق الدراجات البريطاني، إيان ديار، أنهم قدموا أداءً متميزًا في البطولة الأوروبية الأخيرة، في الوقت الذي يعقدون فيه العزم على تقديم المستوى ذاته من الأداء في بطولة كأس العالم للدراجات لهذا الموسم.

وجرى اختيار فريق قوي يمثل بريطانيا من أجل الحفاظ على تسجيل نقاط التأهل الحيوية نحو دورة الألعاب الأولمبية المزمع إقامتها في ريو دي جانيرو . ومن بين الأسماء المشاركة في سباقات الرجال جايسون كيني وفيليب هينديز ولويس أوليفا ومات كرامبتون، بينما الأسماء المشاركة ضمن سباقات النساء كاتي ميرشنت وفيكتوريا ويليامسون وجيس فارنيش.