الكندي ميلوش راونيتش

واصل الكندي ميلوش راونيتش المصنف سادسًا عالميًا معاناته هذا الموسم، بخروجه من الدور الأوّل لدورة كوينز الإنجليزية في كرة المضرب، وذلك بعد خسارته الثلاثاء أمام الأسترالي ثاناسيس كوكيناكيس المصنف 698 عالمياً بنتيجة 6-7 (5-7) و6-7 (8-10).

وراونيتش، المصنف ثالثاً في هذه الدورة، يمني النفس بتكرار سيناريو الموسم الماضي حين وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام البريطاني أندي موراي، الذي جدد تفوقه على اللاعب الكندي بالفوز عليه ايضا في نهائي بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وتعتبر الخسارة أمام كوكيناكيس مفاجأة كبرى بالنسبة لروانيتش الذي خسر مباراتين نهائيتين هذا الموسم (ديرلاي بيتش واسطنبول)، فيما ودع بطولتي استراليا ورولان غاروس من الدورين ربع النهائي والرابع تواليا، لاسيما أن اللاعب الأسترالي البالغ 21 عامًا، مشارك ببطاقة دعوة كونه عاد إلى المنافسات في ايار/مايو بعد غيابه لـ22 شهرا بسبب الإصابات.

ويلتقي كوكيناكيس في الدور الثاني الفائز من مباراة الفرنسي نيكولا، ماهو والروسي دانييل ميدفيديف. ويبدأ موراي، المصنف أول، حملة الدفاع عن اللقب ضد الأسترالي الأخر جوردن تومسون، فيما يبدأ السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثاني مشواره ضد الإسباني فيليسيانو لوبيز.