خالد عبد العزيز يلتقي لاعبي المنتخب المصري

التقى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بلاعبي المنتخب الأول لكرة القدم، مساء الثلاثاء، خلال معسكرهم التدريبي، المقام في الإسكندرية، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، وذلك استعدادًا لمباراة الكونغو، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في روسيا 2018. وأوضح وزير الرياضة أن الفوز في مباراة الكونغو، في التاسع من أكتوبر / تشرين الأول الجاري، والفوز فى مباراة غانا، في 13 نوفمبر / تشرين الثاني، سيجعل المنتخب يضع أول قدم في كأس العالم، متمنيًا التوفيق للاعبين في كل المباريات، وتحقيق حلم الشعب المصري، بالصعود إلى كأس العالم.

وأكد "عبد العزيز" أن فرص المنتخب كبيرة في الوصول إلى كأس العالم، حيث إن اللاعبين المصريين المحترفين تعتمد عليهم فرقهم بشكل أساسي، إضافة إلى تميز مستوى جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب، وتحسن مستوى التحكيم الأفريقي، مما يتيح المناخ للمنتخب للفوز خارج ملعبه.

ومن جانبه، أكد عصام الحضري، قائد المنتخب، أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن أمامهم مشوار طويل للوصول إلى كأس العالم، ويعتبرون كل مباراة من مباريات التصفيات "مباراة بطولة"، ينبغي الفوز بها، واعدًا بحصول مصر على أول ثلاث نقاط، في أولى مباريات التصفيات، أمام الكونغو، الأحد. وحضر اللقاء المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وكرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب.