رنيم الوليلي

نجحت رنيم الوليلي في التتويج بلقب بطولة الأهرام كأول مصرية تحقق ذلك اللقب في التاريخ وبعد غياب طويل عن استضافة الأهرامات لبطولات الاسكواش والذي وصل إلى 10 سنوات, حيث كانت أول رياضية مصرية في التاريخ تتصدر التصنيف العالمي في أي لعبة, فيما شهدت اللاعبة الفترة الماضية من تذبذب في المستوى بين تصاعد وهبوط لكنها في بطولة الأهرام كانت في قمة تألقها وحققت لقب البطولة بالفوز على زميلتها نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً بنتيجة 3-2 في مباراة أكثر من رائعة.

وأكدت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" على أنها سعيدة باللقب وأوضحت أنه فخر لها بأن تصبح أول مصرية تتوج به، وبينت أن مبارياتها أمام نور كانت صعبة, موضحة أنها لاعبة قوية ولديها موهبة كبيرة ومميزات كثيرة, وأشارت إلى أن رجوعها للتعادل 2-2 بعد التأخر 2-0 ليس ضعف أو تهاون منها, موضحة أنه يعود لقوتها الكبيرة.

 وأوضحت أن مستواها الفترة السابقة لم يكن جيد خاصةً في أول بطولتين لها مؤكدة على أن الأمر وارد الحدوث خاصة في بداية الموسم, متمنية الحفاظ على طريقة لعبها في البطولات المقبلة.

ولفتت إلى أن تألق المصريين في بطولات الإسكواش يدعو للفخر, مؤكدة على أن هذا ليس له علاقة بأن الإسكواش لعبة غير أوليمبية, وأوضحت أن مصر في السنوات السابقة لم تكن مسيطرة على اللعبة نهائياً وأنه مع ذلك لم يتم إدراج اللعبة أولمبياً, متمنية أن يحافظ  المصريين على سيطرتهم على اللعبة أطول وقت ممكن.

 وشدَّدت على أنها لا تفكر في صدارة التصنيف, مبينة أنها تنظر فقط للإستمتاع بوقتها داخل الملعب, وأكدت على أن متعتها باللعبة هي الشيء الأهم لديها.