الصربي نوفاك ديوكوفيتش

كشف الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي منح بلاده، الجمعة، النقطة الأولى في سلسلة مواجهاتها أمام إسبانيا، في إطار الدور ربع النهائي لمنافسات كأس ديفيز للتنس، بالفوز على ألبرت راموس، أنه سعيد للغاية بأدائه خلال المباراة، مؤكدًا أنه يسير على الطريق الصحيح من أجل استعادة مستواه المعهود.

وقال المصنف الثاني عالميا خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، "إرسالي كان في أفضل مستوياته خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما يسعدني كثيرا، لأن هذا الجانب مهم جدا". وأوضح البطل الصربي أنه حاول منح منافسه بعض الوقت، وأن النقاط التي حققها في المجموعة الأولى كانت مهمة جدا، وهو ما منحه فرصة اللعب بشكل هجومي أكبر أمام لاعب صعب.

وأضاف "أنا سعيد للغاية بأدائي اليوم، مع وضع الفترة الصعبة التي عشتها خلال الشهرين أو الثلاثة الأخيرة في الاعتبار، ما عشته داخل الملعب أمر محفز، وأعلم أنني أسير على الطريق الصحيح، وعلى فقط المواصلة بنفس النسق".

وتابع "أحاول جاهدا استعادة مستواي القديم وأسلوب لعبي المعروف الذي غاب عني خلال الستة أشهر الأخيرة. الأمر كان صعبًا بالنسبة لي أن أقبل بمستوى آخر غير الذي كنت أقدمه منذ 8 سنوات أو أكثر". وتقام مواجهات ربع النهائي بين صربيا وإسبانيا بالعاصمة بلجراد، بدءا من اليوم الجمعة وحتى الأحد المقبل، وسيتأهل الفريق الفائز في نصف النهائي، لمواجهة المتأهل من المواجهة بين فرنسا وبريطانيا، علما بأن الفريق الفرنسي متقدم بنقطتين دون رد.