لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة عمر عصر

يسعى لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، عمر عصر، إلى العودة لتمثيل بلاده في كأس العالم المقبل، بعد قرار إيقافه ومنعه من تمثيل مصر بعد ما بدر منه من أساليب غير أخلاقية خلال مشاركته بدورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة في إسبانيا وتقدم عصر، بالتماس للاتحاد المصري للعبة، للسماح له للمشاركة في منافسات كأس العالم في دولة المجر، نافيًا هذه الواقعة، وأشار إلى أن ما بدر منه ليس له علاقة بالإساءة لبلده، وبرر تصرفه حينها أنه كان لديه شعور بالغضب نتيجة الإصابة التي لحقت به في الركبة، خلال خوضه منافسات الدورة.

وأكد معتز عاشور رئيس الاتحاد، أن اللاعب تقدم بالفعل بالتماس إلي مسئولي الاتحاد اليوم، لكن الوقف مازالا ساريًا، حيث من المنتظر أن يعقد اجتماعًا خلال الأيام القادمة من أجل بحث العديد من الملفات، إلي جانب النظر في أزمة اللاعب عمر عصر واتخاذ القرار بشأنه.

يذكر أن البعثة المصرية قررت ترحيل اللاعب من البطولة ، بعد ذكر محمد نور إداري المنتخب الوطني لتنس الطاولة أن اللاعب تفوه بعبارات مسيئة، ليتخذ الاتحاد قراره بإيقاف اللاعب ومنعه من تمثيل مصر في البطولات الدولية المقبلة.

وتأهل عمر عصر إلى بطولة كأس العالم القادم في المجر، عقب تتويجه بلقب البطولة الإفريقية، التي أقيمت في كينيا مارس/ آذار الماضي، بعد فوزه المثير على النيجيري، ارونا كوادري 4-3 .