هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

أكّد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا يعرف شيئًا عما يتردد في وسائل الإعلام، بشأن بطلان انتخاب مجلس اللجنة في 2015.

وأشار حطب في تصريحات صحافية، إلى أن المجلس الحالي لم يتلق أي مستند رسمي من أي جهة رسمية تفيد بهذا القرار، مضيفًا، "نحن نتابع عملنا جيدًا خلال الفترة الجارية، ولا نركز في هذا الأمر إلا في حالة تلقينا خطاب رسمي بقرار البطلان، ووقتها سيتم عقد اجتماع طارئ لبحث الأمر، والإجراءات التي سنتبعها من طعن على القرار، أو غير ذلك".

وأضاف "عندما تم انتخاب المجلس الحالي، لتولي المهمة، وإسقاط عضوية خالد زين الدين من منصبه، كرئيس سابق للجنة، كان من خلال صندوق انتخابي للجمعية العمومية، وليس من أنفسنا، أي سلكنا كل الطرق المشروعة".

وأوضح حطب، "في حالة تلقي قرار رسمي، فوزارة الشباب والرياضة، ووزيرها أشرف صبحي، هما المسؤولان عن تنفيذ القرار من عدمه"، مشيرًا، "هناك من يتربص بمجلسنا لإسقاطه، ولكن نحن لا نركز إلا في العمل وتطوير الرياضة المصرية، وتحقيق الإنجازات".

يُذكر أن محكمة استئناف شمال القاهرة، أصدرت قرارًا، الثلاثاء، بشأن بطلان انتخابات الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية، التي انعقدت عام 2015.

قد يهمك أيضا : نجم إنتر ميلان يستلهم روح النصر على يوفنتوس لعبور آيندهوفن

البرتغالي كريستيانو رونالدو يُخطّط لمقابلة رئيس ريال مدريد