علي فرج لاعب الإسكواش

أعرب علي فرج، لاعب المنتخب الوطني ونادي "وادي دجلة"، والمصنّف الثاني عالميًا، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة "مورجان" للإسكواش والتي انتهت منافستها الجمعة، على حساب محمد الشوربجي، المصنف الأول على العالم.

اقرا ايضا فرج يُعبّر عن سعادته بحصد لقب "أوراكل" الدولية

وأكّد فرج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للإسكواش، أنه كان يحلم منذ الطفولة بالتربّع على عرش لاعبي الإسكواش حول العالم .

وتابع فرج، "كانت بطولة صعبة للغاية، أنت تواجه الكثير من عظماء اللعبة ، لكن دعم "حب حياتي، زوجتي نور الطيب، ووالداي وهم يراقباني في المنزل"، كان له فضل كبير علي والأداء الذي أقدمه".

وأشاد فرج، بأداء الشوربجي، في المباراة النهائية، قائلًا :" محمد كان محارب طوال البطولة، وفي المباراة النهائية كان من الصعب أن أحصل على نقطة منه بسهولة، لقد لعب بروح نظيفة ورائعة".

واختتم فرج تصريحاته، قائلًا "قدّمنا واحدة من أكبر المناظرات في رياضة الإسكواش، لقد كانت المباراة واحدة من العروض الرائعة في رياضتنا".

وكان فرج، توج بلقب بطولة "جي بي مورجان" الدولية المفتوحة للإسكواش، والتي استضافتها مدينة نيويورك ، خلال الفترة من 16 إلى 24 من يناير/كانون الثاني الجاري، في نسختها الـ19، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، على حسابه زميله محمد الشوربجي، المصنف الأول عالميًا، في واحدة من المباريات الكبيرة التي قدمها الثنائي .

قد يهمك ايضا علي فرج يفوز في بطولة كناري وراف للإسكواش ويسحق ليك  

فرج يُتوج بلقب بطولة "أوراكل" الدولية للإسكواش على حساب محمد الشوربجي