لويس هاميلتون متصدر بطولة العالم فورملا 1

قال لويس هاميلتون، متصدر بطولة العالم فورملا 1 للسيارات، إن فريقه "مرسيدس" يقدم أكثر من المطلوب في الصراع على اللقب ويزداد قوة من سباق إلى آخر.

وقدم السائق البريطاني أداءً مقنعًا، وفاز بسباق جائزة سنغافورة الكبرى، لينتصر للمرة السابعة هذا الموسم.

وبهذا يزيد الفارق مع الألماني سيباستيان فيتل، سائق فيراري وصاحب المركز الثاني، لـ40 نقطة، قبل 6 سباقات من ختام الموسم الذي يسعى فيه هاميلتون لإحراز لقبه الخامس.

ودخل فيتل السباق، مطلع الأسبوع الجاري، وهو مرشح للفوز، لكن هاميلتون انطلق أولًا بعد لفة رائعة في التجارب التأهيلية، أذهلت حتى زملائه في الفريق، قبل أن يحكم قبضته على السباق ويفوز به.

ونقل موقع مرسيدس الرسمي، عن السائق البريطاني، الذي توجه بعد السباق إلى تايلاند للمشاركة في حدث ترويجي، قوله: "إذا كانت السرعة الواقعية للسيارة 100، فإننا نجعلها 102".

وتابع: "نفهم السيارة جيدًا، ونعرف كيفية الاستفادة من الأدوات التي بحوزتنا. نشعر براحة أكبر حاليًا".

وأضاف هاميلتون: "نملك نهجًا رائعًا كفريق. غالبًا ما تفوقنا على سيارة أفضل قليلًا من خاصتنا. نحتاج فقط إلى الاستمرار على ذلك".

وأوضح صاحب الـ33 عامًا، أنه لا يزال يشعر بالحاجة للفوز في كل سباق. وهو ما أكده رئيس مرسيدس، لتوتو فولف، بأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك.

واختتم السائق البريطاني: "قلت لتوتو لا تسمح أن يراودك الشك ولو للحظة أنني لا أريد الفوز في هذه البطولة. فالانتصار يأتي في مقدمة أولوياتي".