القائد السابق للمنتخب الوطني لبناء الأجسام الدولي عمار الخنصوري

أعلن القائد السابق للمنتخب الوطني لبناء الأجسام الدولي عمار الخنصوري تراجعه عن اعتزاله المشاركات الدولية والعودة لتمثيل المنتخب، مشيرًا إلى أن مشاركته الأولى ستكون في بطولة آسيا لبناء الأجسام التي تنطلق الخميس 19 أيار/ مايو الجاري في الصين، في الوزن المفتوح.

وعزا الخنصوري عودته عن الاعتزال لسعيه لتحقيق إنجازات جديدة لبناء الأجسام الإماراتية، ودعم صفوف المنتخب الوطني في مشاركاته الخارجية. وقال لوسائل الإعلام "اخترت العودة تزامنًا مع انطلاق بطولة آسيا لكونها البطولة الأعز على قلبي، وأحرزت بها أغلى الميداليات، وأسعى لتحقيق إنجاز جديد في البطولة الحالية، وأن تكون محطة استعداد رئيسة للمشاركة في بطولات أخرى، أبرزها بطولة العالم". وأضاف "أكملت استعدادي بإشراف المدرب التونسي أنيس بينوس، وأصبحت جاهزًا للعودة".

يعد الخنصوري من أبرز الأبطال المحليين الفائزين بألقاب دولية مميزة؛ فقد فاز بذهبية بطولة آسيا في سنغافورة 2010، وحصل على المركز الرابع في بطولتي العالم في تايلاند 2009 وماليزيا 2010، فضلًا عن المركز الرابع في آسياد الدوحة 2006، وذهبية دولية الفجيرة 2002 وفضيتها 2006، وأكثر من 15 ميدالية ملونة في البطولات المحلية.