ماريا شارابوفا

أكدّت ماريا شارابوفا جاهزيتها وتعافيها من الإصابة عقب ظهورها الأربعاء إذ جذبت أنظار الجمهور إليها على ملعب التنس الذي تغطيه الثلوج الاصطناعية في ملبورن Melbourne أثناء مشاركتها للأطفال الصغار في لعب التنس، كما شوهدت أيضًا وهي تستخدم طولها خلال محاولات قفز لأحد الفتيات في محاولة لإدراك يديها.

 وكانت لاعبة التنس الروسية البالغة من العمر 28 عامًا ترتدي ملابس رياضية من نايكي Nike وسروالًا أسود مع استخدامها للقليل من مساحيق التجميل لتبدو معها الرياضية الشقراء بسيطة وغير متكلفة. وقبل حلول المساء، كانت المصنفة رقم 5 علي العالم تستمتع بإلتقاط الصور مع الشباب.

 وأعلنت ماريا شارابوفا عن أنها باتت على استعداد للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل في أعقاب اكتمال شفائها من إصابة الساعد التي ألمت بها وأجبرتها على الانسحاب من بطولة بريسبان Brisbane الدولية الأسبوع الماضي وهو ما أثار مخاوف من احتمالية تغيبها عن أول البطولات الكبرى لهذا العام.

 وتسعى شارابوفا الحاصلة على لقب بطولة أستراليـا المفتوحة عام 2008 والوصيف عن العام الماضي إلى حصد اللقب للمرة الثانية هذا العام، ومن ثم فقد وصلت إلى ملبورن Melbourne من أجل التحضير للبطولة جيدًا التي سوف تبدأ في 18 من كانون الثاني / يناير عبر ممارسة التمرينات بدلا من خوض مباريات.

 ووجد روجيه فيدرير نفسه محاطاً بمجموعة من فتيات أستراليـا الجميلات خلال حضوره فعاليات حدث مختلف أقيم في مون بيجو Mon Bijou ذات اليوم، كما أظهر المصنف رقم 3 على العالم أيضًا مهاراته خلال مباراة سريعة في تنس الطاولة شاهدتها ناديـا وجاسمين هويل وهيرميون أندروود.