أحمد حربي مدافع أهلي الخليل

وصف أحمد حربي مدافع أهلي الخليل مواجهة الشجاعية في ذهاب كأس فلسطين اليوم بأنها تاريخية، معرباً عن سعادته الغامرة بتواجده على أرض غزة.
وقال في حديث خاص لـ «أيام الملاعب»: تحقق حلمنا بدخول غزة وقد تفاجأنا بحجم الدمار التي تعرضت له خلال العدوان الأخير ونتمنى أن يكون لنا نصيب ونكرر الزيارة في مناسبات عديدة.

وتابع: «الشجاعية فريق كبير، لا سيما وأنه بطل الدوري والكأس ويضم نخبة من النجوم، وبكل تأكيد ستكون نتيجة المباراة، خارج التوقعات، وسنبذل كل جهدنا لحسم مواجهة الذهاب».

وشدد على أن أهلي الخليل سينافس بقوة على جميع ألقاب الموسم الجديد بعد أن عزز صفوفه وخاض معسكراً تدريبياً ناجحاً في ايطاليا.

وأشاد بحكمة الجهاز الفني الذي يقوده الايطالي ستيفانو كوزين، وأكد بأن المواجهات التي خاضها الأهلي مع فرق ايطالية خلال المعسكر التدريبي حققت الانسجام بين اللاعبين وأظهرت مواطن القوة والضعف.

واعترف بشراسة بطولة الدوري في ظل طموح الجميع بالمنافسة على اللقب واعتلاء منصات التتويج، معتبراً بطولة الشهيد أبو عمار بمثابة استعداد مثالي واختبار حقيقي لقوة وجاهزية الكتيبة الحمراء.

وأكد أن التتويج بلقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية وضع الفريق تحت المسؤولية لتحقيق انجازات جديدة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق اليوم نظيره الشجاعية على ملعب اليرموك بغزة في ذهاب كأس فلسطين على أن يخوض الطرفان مباراة الاياب الأحد المقبل على ملعب الحسين، حيث يمثل الفائز فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برفقة الظاهرية بطل دوري المحترفين.

وتنتظر الفريق مواجهات من العيار الثقيل خلال بطولة الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين التي تنطلق في السابع من الشهر الجاري، حيث وضعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه سلوان وشباب السموع.