بعثة نادي اتحاد الشجاعية

فرحة كبيرة عبرت عنها الأسرة الرياضية، بعدما تمكنت بعثة نادي اتحاد الشجاعية بطل كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية من التوجه إلى المحافظات الشمالية بصفوف مكتملة.

فمواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" و"تويتر" شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأسرة الرياضية مع نجاح جهود اتحاد الكرة الجبارة بقيادة اللواء جبريل الرجوب في تأمين خروج بعثة الشجاعية إلى المحافظات الشمالية  بكامل الصفوف.

وفي هذا الصدد، اكد ابراهيم ابو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الأمور سارت بشكل جيد، وان البعثة تمكنت من اجتياز معبر بيت حانون " ايرز" شمال قطاع غزة، والوصول إلى المحافظات الشمالية.

وقال ابو سليم ان فرحتنا كبيرة بهذا اليوم، فكما قلت في وقت سابق لقد لعبنا الشوط الأول، في لقاء الذهاب في غزة يوم الخميس الماضي، وبمغادرة الشجاعية ووصولها إلى محافظة الخليل سنخوض الشوط الثاني، لتكتمل فرحتنا بالعرس الرياضي الفلسطيني، الذي انتظرناه على مدار 15 عاماً.

وهنأ نائب رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، على الجهود الجبارة التي بذلها لتأمين اللقاءين، عبر التغلب على كل الصعاب التي واجهت اقامة اللقاءين واصراره المستمر على اقامة اللقاءين وبكامل افراد البعثتين، وهو ما حدث مع بعثة أهلي الخليل في لقاء الذهاب حيث شاركت بصفوف كاملة، وحدث مع الشجاعية بعد العمل على حل كافة الاشكاليات المتعلقة بالبعثة.