ازياء


يناسب الأسلوب الرياضي الإطلالة النهارية ليعطي المرأة أناقة عمليّة وجاذبية مميزة فيما يتماشى أيضًا مع الحجاب ليمنحها مظهرًا متكاملًا فاتنًا، وفي حال كنت ذاهبة لممارسة بعض الرياضة أو إلى النادي أو حتّى للتنزّه في المدينة، فإنّ الأسلوب الرياضي يمكن أن يرافقك في كل الأوقات ويمنحك إطلالة متكاملة ومريحة.
أمّا إذا كنت ترتدين الحجاب، فيمكنك أيضًا أن تحصلي على مظهر رياضي جميل بطرق مختلفة، كما تفعل مدوّنات الموضة المحجبات على موقع "إنستغرام"، فهذا الأسلوب أصبح رائجًا اليوم، خاصة مع العلامات التجارية العالمية، منها "نايك" و"أميركان إيغل"، التي باتت تطلق وتصمّم حجابًا فريدًا يناسب المرأة المسلمة، إلى جانب الأزياء المحتشمة المختلفة، لهذا فاطّلعي معنا على بعض الإطلالات الرياضية التي اعتمدتها مدوّنات الموضة المحجّبات بأناقة وجاذبية :
 
يمتزج اللونان الأبيض والأسود في الأزياء ليعبّرا عن أناقة كلاسيكية وأزليّة تناسب كل الأوقات , والإطلالة الرياضية التي اعتمدتها مدوّنة الموضة دلال الدوب، برزت انسجام اللونين الأبيض والأسود مع الحجاب الأبيض ممّا أعطاها طلّة رياضية بالفعل ولكن مفعمة بالأناقة. فقد نسّقت معها حذاء أسود وأبيض فيما حملت حقيبة سوداء ووضعت نظارات شمسية كبيرة .
 
عندما يجتمع عادة اللونان الزهري والرمادي، يعكسان إطلالة في غاية النعومة ومفعمة بالأناقة , تجوّلت الفاشينيستا المحجّبة هبة جاي في المدينة بأسلوب رياضي أنيق بحيث اختارت سروالًا مريحًا زهريّ اللون ونسّقته مع "كارديغان" طويل باللون الرمادي في انسجام تامّ مع الحذاء الرياضي الجميل. وقد لفّت حول رقبتها وشاحًا بسيطًا زاد من عمليّة الإطلالة .