الساعات الخفية تتربع على عرش عالم المجوهرات

تعد الساعات الخفية من التصاميم الفريدة في عالم الإكسسوارات من منا لا يرغب بخاتم أنيق أو سوار مرصع الأحجار الكريمة مع ساعة بداخله؟ بالرغم من أن موضة الساعات الخفية قد اختفت لفترة طويلة إلا أنها تعود بقوة لعام 2017 لتتربع على عرش القطع الجمالية وعالم المجوهرات.

وتتميز الساعات الخفية بتصميمات استثنائية التي ظهرت في عروض الكوتور في باريس لتعلن عودة الساعات الخفية من جديد. وهذا المزيج الرائع من الساعات مع قطع المجوهرات المختلفة كالخواتم، الأساور والقلادات سيمنحكِ إطلالة رائعة بدون الحاجة لارتداء المزيد من القطع. واحتلت تصاميم الساعات المخفية مساحة كبيرة من عروض الهوت كوتور في باريس هذا العام من مختلف الماركات العالمية أمثال ديور، جيامبيرو بودينو و غيرها.

وتقدم مجموعة سربنتي  مع تصميم الثعبان لعلامة بولغاري خاتم الساعة الخفية الساعة من الذهب الأبيض المرصع بقطع الألماس الفرنسي. واستخدمت أحجار الياقوت الأحمر لعمل أعين الثعبان ورأس الثعبان يتوسطها حجر من الياقوت الأزرق. الساعة تختفي في فم الثعبان والعقرب يبدو كما لو كان لسان الثعبان الساعة تحتوي على تفاصيل متناهية الدقة والمصممة لتغلفكِ بالأناقة.

وسحر الألوان تغمركِ به علامة ديور مع الساعة الخفية المرصعة بعدد كبير من مختلف الأحجار الكريمة بألوان مختلفة امتزجت بنعومة شديدة. الساعة من الذهب الأبيض والأصفر تحمل مزيجًا من الياقوت الوردي والأصفر، والزمرد الأخضر، وحجر الأماتيست الأرجواني والألماس الأبيض. وميناء الساعة مغطى بحجر الأوبال الأسود الذي يعكس أطياف من الألوان الرائعة لتمنحكِ لمسة من الفخامة والرفاهية.

وسيغلف معصمك، تصميم النمر لعلامة كارتييه، بمزيج من السحر و القوة. والأسورة من الذهب الأبيض المرصع بفصوص من الألماس والعقيق الأسود. والساعة مغطاة بحجر من الهليودور الأصفر يتوسط السوار. كما أن الساعة منحوتة بحرفية شديدة فنجد تفاصيل وجه النمر كالعين، والأنف والأذن المرصعة بالعقيق الأسود. وساعة Cartier Panthère قطعة ستغمركِ بالقوة والجاذبية.