قطعة واحدة في خزانتك تمنحك طولًا إضافيًا

إذا كانت هناك جوائز يمكننا منحها لقطع الأزياء، فإن البنطلون العريض يستحق أن ينال الجائزة الأولى، لأنه البنطلون الذي يمنحك العديد من المزايا في خطوة واحدة فقط، بأقل مجهود. يمكنك الاعتماد على البنطلون العريض لتنسيق لوك عطلة مريح أو لوك عمل رسمي، والأجمل من ذلك، أنه يمنحك طولاً مضاعفاً دون عناء ارتداء أحذية الكعب العالي التي قد تكون متعبة للكثير من السيدات.
إن هذه القصة ليست بجديدة بالتأكيد فهي تذكرنا بقصات البنطلون التي كانت رائجة في التسعينيات بل وربما أبعد من ذلك في السبعينات وأواخر الستينات، لكنها تعود هذا الموسم لتصبح خياراً مفضلاً لدى العديد من عاشقات الموضة حول العالم.

أخذت قصة البنطلون العريض شكلاً أنعم وأكثر تميزاً هذا الموسم، خاصةً مع الخصر العالي. فهذا التغيير البسيط في القصة كفيل بأن يمنح ساقيك شكلاً أطول كما أن هذا التعديل ينجح دائماً في إخفاء الوزن الزائد الذي يقلقك عند ارتداء البنطلون الجينز الضيق العادي. إنها معادلة رابحة بالنسبة للجميع.

اختاري البنطلون العريض المخطط بخطوط عمودية لأن ذلك يمنح ساقيك المزيد من الطول بينما الخطوط العرضية تمنح جسمك شكلاً أعرض. وإذا كنت محتارة فيما سترتديه إلى العمل الأسبوع القادم، نسقي البنطلون العريض مع قميص أنيق بحيث يكون داخل البنطلون مع حذاء بالكعب العالي، وها أنت في كامل الأناقة والرسمية. أما للإطلالة اليومية، ارتدي جاكيت قصير بالشراشيب فوق البنطلون العريض لإضافة لمسة بوهيمية مميزة. ولا تقيدي نفسك بارتداء الألوان التقليدية كالأسود والبني بل أطلقي لخيالك العنان بارتداء ألوان غريبة وجديدة.

قد يهمك أيضا:  

مايكل كورس يقدم تصميم جديد ومبتكر إلى عائلة Whitney""

"مايكل كورس" تعلن عن مجموعة خريف 2019 من الولايات المتحدة