الخلخال من القطع المميزة والتقليدية

يعتبر الخلخال من القطع المميزة والتقليدية والتي كانت صيحة رائجة في المواسم الماضية وهاهي تعود بقوة هذا الموسم لتتربع على عرش الإكسسوارات الراقية التي تزيد قدم المرأة أناقة وتميزًا خلال الإطلالة الربيعية لموسم 2015.

وجاء الخلخال بتصاميم مختلفة وأشكال جديدة وبلمسات أخاذة وأكثر جاذبية.

وقد تفنن المصممون من مختلف أنحاء العالم لاسيما العرب منهم في تصميم هذه المجموعة الجديدة من الخلخال لتحقق أناقة كل أنثى تسعى دومًا للظهور في أجمل وأروع صورة في مختلف المناسبات، خاصة وأن هذه القطعة المميزة تتماشى مع مختلف قطع الملابس وتناسب جميع الطلات يكفي فقط تنسيقها مع موضة اللباس والأحذية لمنح القدم تلك الرقة الفاتنة والجمالية المميزة.

وقد برزت هذه الخلاخيل بأشكال وأنواع مختلفة منها السميكة والضخمة ومنها الرقيقة والخفيفة، فضلًا عن نوعية أخرى تجمع بين قطعتين.

 وأبدع المصممون كذلك في اختيار الموادة المستخدمة في تصميمها فمنهم من اعتمد الفضة وآخر اعتمد المزج بين مختلف المعادن وإضافة خامة الأحجار الشفافة والملونة، فضلًا عن تزيينها بالنقوش والزخارف التقليدية.

واعتمد آخرون على الجلد والبلاستيك في تصميم خلاخيل تتماشى مع الطلة العصرية والتي تعطي المرأة إطلالة مميزة أثناء ارتدائها هذه القطعة الفريدة من نوعها.