قفطان samaya

تقدّم ماركة samaya مجموعة من القفاطين التي تسلب الألباب, وتجعلك محط أنظار الجميع خلال ليالي الخريف, حيث ستبدين كالأميرة عند استقبالك للأهل أو الأصدقاء, أو تلبية دعوتهم خلال فترة المساء والسهرة القفطان الأبيض الناعم المصنوع من القماش الساتان المزخرف، ويداخله التطريز باللون الذهبي على الأطراف.

كما يزيّن خصره حزام عريض مزخرف باللون الأبيض.القفطان الأزرق المصنوع من قماش الساتان، والذي يتميّز بالتطريز باللون الذهبي على الصدر مع الحزام المرصّع بالذهبي لإطلالة أنيقة وملفتة للأنظار القفطان الزهري المطرّز والمصنوع من قماش الساتان. يتميّز بالياقة العالية والأكمام الميدي تماماً مثل الذي اختارته الفنانة بلقيس.

قفطان باللون البيج المطرّز بالأزرق والذهبي مع أكمام طويلة ضيّقة. ويلفّ خصره حزام رفيع مرصّع باللون الذهبي، القفطان الأصفر والأزرق المصنوع من قماش الساتان، يتميّز بالتطريز باللون الذهبي والمرصّع بحبوب الكريستال الملوّنة. كما يتميّز بالأكمام الطويلة الواسعة والحزام الأصفر الرفيع المرصّع القفطان باللون الأحمر والمطرّز باللون الذهبي. كما يتميّز بالأكمام القصيرة المطرّزة والمنسدلة ويزيّن خصره حزام ذهبي مرصّع والمصنوع من الحديد لإطلالة ملوكية.