أبرز النصائح لأزياء المرأة السعودية

بدأت الحكومة السعودية في إصدار رخص قيادة للنساء ليتمكن وبشكل قانوني من استعمال سيارتهن الخاصة، وبهذه المناسبة اخترنا اليوم بعض قطع الأزياء التي تجمع بين الأناقة وبين الراحة والعملية لتختار منها المرأة السعودية ما ترغب وتنسق بالتالي إطلالات مريحة أثناء القيادة.


وإليك نصائح للمرأة السعودية لاختيار الملابس المثالية أثناء القيادة:

هنالك عدة نصائح سنقدمها اليوم للمرأة السعودية لتتمكن من شراء الملابس المثالية أثناء القيادة، وأهمها أن تنتقي التصاميم الفضافضة من البناطيل القماشية أو التنانير الماكسي أو الميدي، وكذلك أن تعتمد الأقمشة القطنية الناعمة، أو تختار القصات التي توفر لها الراحة من القمصان والأثواب، وإليك بعض النماذج.

البناطيل الواسعة مثالية أثناء القيادة:

اختاري قصات البناطيل القماشية الفضفاضة فهي أنيقة وعملية ومريحة بشكل كبير أثناء القيادة، وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة لدى كل من “بربري” Burberry، “جيفنشي” Givenchy، و”ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg.

التنانير والأثواب الماكسي: 

تستطيعين أيضًا أن تختاري موديلات التنانير والفساتين الماكسي المصنوعة من أقمشة مريحة مثل القطنيات أو اللينين، وقد شاهدنا منها تشكيلة لدى كل من “غوتشي” Gucci، “ايترو” Etro، و”فالنتينو” Valentino.

القمصان والتيشيرت بقصات مريحة: 

عليك بشراء موديلات القمصان الواسعة بألوان فاتحة حتى لا تسبب لك الحر أثناء القيادة في فصل الصيف، أو أن تختاري التشيرت القطنية التي غالبًا ما تكون مثالية لمختلف الإطلالات وقد شاهدناها لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، “توري بورتش” Tory Burch، و”فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham.