جلد النمر من الصيحات الأكثر رواجًا

يعتبر جلد النمر من الصيحات الأكثر رواجًا في السنوات الأخيرة وعلى مر العصور ويبقى صيحة تقبل عليها النساء بكل شغف وحب، كونها تحقق تلك الجاذبية التي تبحث عنها معظم النساء، خاصة عاشقات الموضة وجديد الصيحات المتميزة والراقية.
وقد برزت مجموعة من الحقائب المميزة التي تفنن في تصميمها مصممون من مختلف أنحاء العالم، وأبدعوا في اختيار القصات فأطلقوا حقائب تجمع بين الأصالة والمعاصرة حتى ترقى لكل النساء وتجد كل امرأة ضالتها في هذا النوع من الحقائب الذي يعد من أرقى أنواع الجلود عالميًا.
وقد جاءت التشكيلة الجديدة التي احتلت واجهات المحلات العالمية متنوعة بين الحجم الكبير والمتوسط والصغير، كما أنها مختلفة في التصميم فمنها ما تحتوي على إضافات من السلاسل الذهبية وأخرى على أقفال أمامية منحتها جمالًا باهرًا ومميزًا، كما أن بعضها يتوفر على محملة طويلة ومتوسطة وأخرى بدون محملة.
يمكن الاستفادة منها في حضور السهرات والحفلات، وهي تحتوي على جيوب داخلية عدة مخصصة لعدة أغراض منها الهاتف المحمول وبعض أدوات الماكياج التي لا يمكن لأي امرأة أن تستغني عنها.
وتعتبر هذه الحقائب عملية أكثر وتناسب مختلف الأنشطة اليومية لاسيما وأنها تختلف في الحجم ما يتيح لكل أنثى أن تختار ما يناسبها للظهور بالصورة التي تريدها وتطمح إليها، كما أنها تتماشى مع مختلف الملابس سواء الرسمية أو الكلاسيكية أو العصرية.