مجوهرات الزمرد لمحبي المظهر الثري

يخطف حجر الزمرد الأخضر، الأنظار إلى كل من يرتديه خاصة لو كانت مجوهرات فخمة بتوقيع عالمي من كبرى دار المجوهرات، وهذا ما سوف تشاهدنيه هذا العام تصدُّر حجر الزمرد عالم مجوهرات 2017  بتفاوت لوني رائع، ليمنح معها إشراقة راقية لموسم الربيع والصيف فالأخضر دائمًا رمز الطبيعية والراحة.

أصبحت الآن التصميمات العصرية هي شعار دار المجوهرات العريقة، وقد قدَّم دار روبرتو كوين  Roberto Coin تصميم عصري لمجموعة مكونة من ثلاثة خواتم بأحجار مختلفة بين الأبيض والأسود..

ويأتي حجر الزمرد في الأخير ليمحنهم الحياة والتألق معًا، وأيضًا Djula الذي سيخطف الأنظار إلي أصبعكِ بخاتم يلتف حوله بشكل حلزوني مرصع بأحجار الزمرد الصغيرة.

لمن يحملن ذوقًا خاصًا ويعشقن المظهر الثري، قدمت مجوهرات الزمرد بشكل  ثمين وراق من خلال تصميمات دار Sutra في خاتم كبير مرصع بحجر زمرد كبير مُحاط بقطع الماس الصغيرة في تصميم خلاب وناعم في آن واحد، بينما Jacob & Co بأساور لن تبعدي نظركِ عنها بمجرد أن تقع أنظاركِ عليها وهذا يرجع لقوة التصميم الفخم الذي يتكون من سوارين مرصعين بحجر الزمرد الكمثري وأحجار الألماس، ويُرتدى كل منهما في يد منفصلة لأنها أحدث طرق تنسيق المجوهرات هذا العام، كوني معنا في جولة مع أرقي مجوهرات الزمرد لهذا العام والأكثر طلبًا أيضًا.