تصاميم جذابة

أصبحت صناعة المجوهرات أشبه بفن إبداعي يتنافس عليه الفنانون لإبراز مواهبهم وتجسيد أحلامهم وخيالاتهم ، فلم نعد نرى إلا نادرًا، مجوهرات بـ تصاميم كلاسيكية وعادية، حيث أصبحت كل قطعة تحمل في طياتها الكثير من الفن والخيال.

و أبهرتنا دور المجوهرات العالمية بقطع الحلي التي قدّمتها هذا العام و استطاعت أن تُغني من خلالها إطلالات المرأة في أهم المناسبات. بعض المجوهرات كانت مستوحاة من عالم الطبيعة وعناصرها الخلابة، و بعضها الآخر جاء معقّدًا بتصميمه وساحرًا في الوقت ذاته.

و لفتتنا الحيوانات البرّية التي زيّنت بعض المجوهرات مثل الخاتم الذي قدّمته دار شانيل CHANEL ضمن مجموعتها سو لو سيني دو ليون Sous Le Signe du Lion والذي ظهر فيه الأسد بأسلوب فنيّ ومبتكر.

و برزت الأزهار المتفتّحة على المجوهرات كالعقد الذي قدّمته دار بوشرون Boucheron في مجموعتها بوكيه ديل Bouquet d'Ailes والذي تلوّن بالأحجار الكريمة الفاخرة.

وفضلت بعض الدور أن تختار حيوانات ضخمة كالفيلة والدببة لتجسّدها ضمن مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة، كما فعلت دار شوبارد Chopard عندما قدّمت خاتمها المزيّن بالدب القطبي في مجموعة Animal World وكذلك دار فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels التي قدّمت دبوسًا مزيّنًا بالفيل في مجموعتها لي فواياج إكسترا أوردينار Les Voyages Extraordinaires.

 شاهدي تصاميم مجوهرات تزيّنت بعناصر الطبيعة الحيّة واختاري منها التصميم الذي يعجبك