حقيبة سيربنتي بوب هارت


في حقيبة سيربنتي بوب هارت، صمّمت بولغري رسم ثعبانين يشكّلان نصفَيْ قلب ويحيطان بالقفل الأيقوني بشكل رأس الثعبان. ويتقابل الثعبانان بما يشبه شكل القلب بجاذبية فائقة بينما تخترق ستة أسهم مركز القلب لتعبّر عن الحب الذي يتسلل إلى قلوب الجميع بطرق أبعد ما تكون عن المألوف.

و سواء التفّ حول العنق أو المعصم، أو رُبط حول حقيبتك المفضلة أو تمّ ارتداؤه بشكل مبتكر كعصابة للرأس، فإن وشاح بولغري يبقى الأكسسوار الفريد الذي يعطي شكلاً جديداً مبهراً في كل مناسبة. من شعار القلب والسهام على وشاح ماكسي بوب-هارت إلى الرقع الجريئة لرموز بولغري المطبوعة حول حرف B الأيقوني على وشاح بـولغري تــاتــو المتميز،

وتعكس تشكيلة نظارات ربيع وصيف ٢٠١٨ الجاذبية المعاصرة من خلال تصاميم متنوعة تنضح كلّها بشخصية بولغري من خلال الإطارات الجريئة والانعكاسات الخلابة والعدسات الآسرة والتزيينات التي تشبه الجواهر والأشكال الجريئة. سواء مع نظارات سيربينتايز الأنيقة ذات الجاذبية العصرية، أو النظارات الشمسية سيربينتي فريدوميشن الآسرة، أو نظارات سيربنتي بويزون كاندي التي تمزج الأنوثة الرقيقة والجاذبية القاتلة أو حتّى نظارات بولغري لو جيم المتقنة بأناقة أبدية، فإنّ إبداع بولغري حاضر أبداً في كل قطعة ليعكس جمال المدينة وأناقتها.