مجوهرات ملوّنة بأجمل الأحجار

في جولة على أبرز ما قدّمته دور المجوهرات العالمية من مجموعات لهذا الموسم، لفتتنا التصاميم التي دخلت إليها الأحجار الكريمة فزادتها ألقاً وإشعاعاً.

الكثير من أنواع الأحجار زيّنت مجموعات هذا الموسم لتجعلها مناسبة لأجوائه المنعشة. فرأينا بالإضافة إلى الماس البرّاق، الصديق الأقرب إلى قلب المرأة، أحجار ملوّنة من الزمرد والجمشت والتورمالين والزبرجد.. وغيرها. وهي أحجار تمنح قطع المجوهرات لمسة فريدة ومترفة.

بإمكانك على سبيل المثال أن تختاري لسهراتك الفاخرة هذا العقد المميز من دي غريزوغونو de GRISOGONO التي قدّمتها الدار ضمن مجموعة ذي أرت أوف دي غريزوغونو The Art Of de GRISOGONO وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بالماس وحجر الزمرد الأخضر.

كما بإمكانك أن تتألقي بأقراط باستورال أنغليز Pastorale Anglaise من مجموعة شوميه إي أون فات Chaumet Est Une Fete والمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بأحجار الزمرد والروبي والسافير والماس والذي يليق بفستانك العاجي أو الأخضر.

أما لفستانك النيلي المكشوف الكتفين، فاخترنا لك هذا العقد من مجموعة صانلايت جورنيه Sunlight Journey من بياجيه Piaget والمصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس وحجر السافير الأزرق، فهو سيزيّن رقبتك بكثير من الفخامة.