عبايات "دار شالكي"

بقطع تحاكي المنظومات الشعرية الفريدة من نوعها لمنح المرأة الانوثة والسحر والاطلالة الملفتة، قدّم المصمّم السعودي قاسم القاسم مجموعة عبايات دار شالكي لربيع وصيف 2018 مستوحاة من الحضارات الرومانية والإغريقية وحتى الأندلسية بأسلوب فني ومتجدد.

اليك أجمل تصاميم العبايات المتنوعة من حيث الالوان والقصات مع جرأة الاقمشة المحبوكة بين الشك والتطريز والدانتيل، لتتألقي بصيحات استثنائية تجمع بين العصرية والجمال.

تألقي بالعباية السوداء التي تأتي بأقمشة الحرير الواسع مع اكمام شفافة ومنسدلة بأسلوب بوهيمي واختاري القطعة بطبقات متعددة من التول مع التطريز الفاخر الذي يظهر بوضوح باللون الازرق الفاتح على الصدر وبموازاة الياقة وحدود الاكمام.

عباية واسعة وزيتية جمع من خلالها قاسم القاسم بين هدوء اللون الساحر وجرأة الكاب المنسدل بشكل شفاف مع الاكمام المكشوفة وأقمشة الشك التي تحدد الكاب الطويل بأسلوب مستوحى من الحضارة الرومانية.

عباية ساحرة باللون الخردلي تجعل امرأة دار شالكي عصرية ومشرقة مع القماش الحريري والتطريز الداكن المحبوك بشكل هندسي على حدود الاكتاف والاكمام وقصة الصدر لتمنحك شياكة فريدة من نوعها في ربيع 2018.

لتبتعدي عن اللون الاسود، اختاري العباية العصرية باللون البيج مع التصميم الشبابي والحيوي من خلال دمج هذا اللون مع التطريز الذهبي الذي يحدد هذه القطعة من الوسط بأسلوب الكاب الحريري المنسدل خلف العباية الشرقية الفاخرة.