الألوان الدافئة أبرز ما يميّز أزياء الخريف

في أجواء دافئة وهادئة، قدّمت دار رالف لورين مجموعة أزيائها لخريف2019، حيث طغت الاقمشة الدافئة كالمخمل على مجمل لتصاميم التي قدّمتها الدار. في حين ركّزت على استعمال الالوان الداكنة ما اضفى المزيد من الدفء الى الاطلالات، فتنوعت الالوان بين الاسود والخمري وتدرجات اللون البني. 
 
ولم تخلو التصاميم من القصات الكلاسيكية التي مزجت معها بعض اللمسات العصرية من حي تمازج الاقمشة ببعضها البعض، وتداخل الالوان في ما بينها، فشكل العرض لوحة متميزة من الاناقة والرقي والفرادة.
ابتكار رائع في التصميم من دار رالف لورين حيث نُسقت التنورة الطويلة من القماش الاسود الشفاف مع البلوزة البيضاء الكلاسيكية واختارت البلايزر من المخمل البني.
اطلالة كلاسيكية بلمسة من العصرية من دار رالف لوران حيث اختارت السروال المقلم الرسمي باللون الاسود مع الكنزة السوداء والبلايزر السوداء ايضاً.
فستان فاخر طويل مصمم من المخمل الاسود الناعم المميز بأكمامه الطويلة تقدمه دار رالف لوران لذوي الخبرة وزين عند الصدر ببعض التطريزات الذهبية لملفتة.
فستان ماكسي ساحر بلونه الرمادي الفضي البراق مع الشك البارز عند الياقة نسقته دار رالف لوران مع المعطف الطويل باللون الرمادي ايضاً