القمصان المفتوحة

تمثل بنطلونات القماش القصيرة بديلًا جيدًا لتلك التقليدية ، كما أنها تسمح بتهوية منطقة  القدم ، كما ينصح بارتدائه مع أحذية رياضية وجوارب قصيرة أو أحذية كلاسيكية بدون كعب.

وتعد القمصان الصيفية قصيرة الأكمام ، يجب أن يكون طول الكم القصير فوق الكوع بعدة بوصات ، وينصح خبراء الموضة بارتداء تلك القمصان مع البنطلونات  الجينز والقماش، كما ينصح بالابتعاد عن ارتداء ربطات العنق معها.

يفضل أصحاب العضلات البارزة ارتداء القمصان المفتوحة ، وينصح خبراء الموضة بارتداء قمصان بيضاء صيفية خفيفة تحتها ، كما أن القمصان ذات النقشات الوردية ينصح باختيار النقشات الكبيرة وارتدائها مع سراويل بألوان سادة لتقلل من حدة النقش.

والبدل الصيفية الخفيفة ، والتي من أبرزها البدل ذات الألوان الفاتحة لأنها من أهم الصيحات لهذا الصيف، وتعتبر تجديدًا بعيدًا عن البدل الزرقاء والرمادية ، كمل يفضل ارتداؤها مع قميص من درجات الأزرق الفاتحة.
أما بنطلونات الجينز القصيرة فيجب اختيارها بحجم وألوان مناسبة للجسم وينصح بارتدائها مع قمصان مناسبة ، فيما يجب اختيار سترات الكتان بحيث تكون واسعة قليلًا وغير ملتصقة على الجسم، ويمكن ارتداؤها مع أي نوع من القمصان والبنطلونات.