مجموعة mme Sandro الباريسية

مجموعة بروح الملابس العملية من التسعينيات لربيع وصيف 2019 تحتفي بها علامة Homme Sandro الباريسية، التي جاءت تحمل طابعاً لثقافة ألواح التزلج.
دار التصميم الفرنسية "ساندرو" تتميز بابتكار إطلالاتها بأسلوب باريسي مميز، كما يبدع رجل ساندرو Sandro بإطلالة مدمجة تتأرجح بين الأناقة التي تناسب عمره وبين الراحة والعملية التي يحتاج إليها.

أقرأ أيضًا: الأحذية الرياضية غائبة عن أحدث خطوط الموضة في باريس ولندن
أحدث مجموعات Homme Sandro
مجموعة ساندرو الجديدة تمنح الرجل شعور بالحرية في المزج والتنسيق بين السترات السميكة بنقش الكاروهات والبنطلونات المستوحاة من رياضة التزلج أو قمصان البولو القطنية والقمصان ذات الحجم الكبير.
 
الجينز في مجموعة ساندور الجديدة تباين باللون الأحمر الفاقع بالغرز البيضاء مع مجموعة الألوان التي تتألق من درجات البني والبيج والعنّابي والأزرق.
 
أما البنطلونات فإنها جاءت متميزة بحوافّ مستقيمة عند الكاحل، وتأتي الإطلالة بصورة متكاملة مع الأحذية الرياضية المطورة في إطلالة مريحة وعملية.
مميزات إصدارات Homme Sandro
دار التصميم الباريسية يبدو أنها تتأثر بالملابس العملية بشكل كبير، حيث تتعامل مع النماذج المعهودة في خزانة الرجل.
 
ويفضل رجل ساندرو أن يجمع بين معطف المطر الفضفاض وشورت الجينز الباهت، كما يرتدي طبقات تتناسق فيها قمصان رعاة البقر بنقش الكاروهات وقمصان البولينغ، أما عن الأوفرول فإنه يمكن تنسيقه بلوزة كلاسيكية تناسب الجري.

وفي سترة كبيرة باللون البيج يتباين جلد العجل الناعم مع الإطلالة بينما يمتزج البوليستر الأصلي المستوحى من حقبة الخمسينيات مع القطن المصبوغ.
 
أما في ما يتعلق بالبدلات المفضلة لعلامة ساندرو فإنها لا تزال موجودة، ولكنها تحمل لمسة مختلفة بما يحاكي سلوك المراهقين.

قد يهمك ايضا إليك أجمل الإطلالات الملكية للدوقة كيت ميدلتون

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة