هاكيت تطرح 22 قطعة للرجال

تستمد المجموعة التي تضم اثنتان وعشرون قطعةً الإلهام من الزورق السريع ضمن الدرجات اللونية لأزرق الكوبالت ( فضي البياض)، الأزرق الداكن والرمادي، مثالًا لأسلوب يتسم بالكمال. وتشمل القطع المميزة سترة بحرية بلون الكوبالت، وهو تحديث هاكيت لسترة الإبحار التقليدية؛ بخصائصها المقاومة للرياح والواقي من المطر بحيث تصبح الزي المثالي لقيادة الزوارق السريعة في الأحوال الجوية كافة، بينما صُممت السترة الجديدة المشدودة من الجلد المدبوغ الرمادي بشكل كلاسيكي , وتساعد ياقتها ذات اللون الكامد المتباين، بسماتها الواقية من المطر والكتابة المبتكرة بواسطة الليزر على التسميات، على تحويل القطعة إلى تحفة في عالم الألبسة الفاخرة.

تشمل القطعة الرئيسية من الألبسة المحبوكة بالصنارة سترة من صوف  الكشمير مع سحّاب قصير باللونين الأزرق الداكن والرمادي وتعزل تحتها سترة محبوكة مبطنة من صوف الميرينو بلون الأزرق الداكن مع أكمام و ياقة محبوكة من صوف الحمل الطري. ولاستكمال مجموعة الكبسولة، تشمل القطع قمصان البيكيه والفانيلا وقمصان بولو القطنية ضمن مجموعة أنيقة من الألوان؛ كما تتوفر سراويل التشينو القطنية الكلاسيكية بلون الحجر أو الأزرق الداكن، بينما يوفر بنطال التشينو أبيض اللون مزوّد بخمسة جيوب اللمسات الصيفية النهائية.

و تتضمّن الإكسسوارات مجموعة من الحقائب، والأكثر تميّزًا بينها هي حقيبة الغداء البحرية من أستون مارتن؛ وتساعد خصائها الواقية من الماء باعتبارها مصمّمة من قطع مترابطة تقنيًا على جعلها الرفيق المثالي لرحلة القوة وراء عجلة قيادة زورق .