حضور مميز لـ"روبيرتو كافالي"

احتفلت الرائدة في مجال تجارة التجزئة الفاخرة في المنطقة باريس غاليري، بإطلاق مجموعة "روبيرتو كفالي" بتوقيع فرانك مولر، إذ تم إستضافة الحدث الفخم في كفالي كلوب الساحر، فندق فيرمونت دبي، وسط حضور إعلامي مميز.

وبدء الاحتفال بجولة للحضور من أجل التعرف إلى عالم روبيرتو كافالي ومجموعته الرائعة من الساعات التي تمزج بين التألق، والإبداع، والأناقة؛ إذ اعتلت منصة العرض مجموعة من عارضات الأزياء اللواتي ارتدين ساعات سويسرية الصنع من المجموعة، وسط إعجاب الحضور بالعرض الرائع.

وتعد المجموعة ثمرة التعاون الوثيق بين العلامتين التجاريتين، فساعات "روبيرتو كافالي" تجمع بين حداثة المصمم الإيطالي والكفاءة التقنية لفرانك مولر.

وصرح مدير التراخيص لدى روبيرتو كافالي مارو باغاليتو بأن الشراكة بين مجموعة فرانك مولر وباريس غاليري تضمن التوزيع النوعي وظهور تستحقه العلامة التجارية، وتكمل الحضور القوي لروبرتو كافالي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وعلى وجه الخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، أضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة خدمات إدارة الوقت فرانك مولر، ماركو سيبر، أن التشكيلة وبيئة العلامة التجارية تبرز ميزة الاندماج الكامل بين عناصر التصميم لروبيرتو كفالي وجودة الصناعة السويسرية للساعات الفاخرة، ما يجعلها مجموعة مثالية تلائم أسواق الشرق الأوسط.

وعبر مدير قسم الساعات والإكسسوارات لمجموعة شركات باريس غاليري، شادي بدران، عن سعادته لإطلاق روبرتو كافالي بتوقيع فرانك مولر في باريس غاليري؛ لتلبية احتياجات العملاء في الموضة.

وتعتبر "المجموعة الماسية"، ومجموعة "سيغنتشر" لروبيرتو كافالي من قبل فرانك مولر هي تعبير عصري للموضة الفاخرة، المستوحاة من نمط روبيرتو كافالي الفريد، والتي يدمج فيها بعضًا من أكثر عناصره شهرة وتمثيلاً لتصاميمه مثل الطبعات الحيوانية والأفاعي إضافة إلى الكفاءة التقنية لفرانك مولر وشغفه بالألماس في صناعة الساعات.