جهاز "بلاك بيري 9720"

يدعم الهاتف الذكي "بلاك بيري 9720" الجيل الثاني من "جي إس إم" وشبكة الجيل الثالث "إتش إس دي بي إيه"، ويحتوي على شريحة "SIM" ويبلغ وزنه 120 غرامًا، وتنتمي لوحة المفاتيح إلى النوع "كويرتي"، كما أنّ شاشة الجهاز لمس سعوية تعمل بتكنولوجيا ""IPS وتضم 16 مليون لون، ويتميز الهاتف بلوحة تتبع بصرية.

ويتضمن عددًا من أنواع الإنذارات وتقنية الاهتزاز فضلا عن رنات مختلفة تعمل بنظام "أم بي ثري"، ويحتوي على مكبر صوت، وبطاقة ذاكرة "مايكرو" تصل إلى 32 غيغا، إلى جانب ذاكرة داخلية تصل إلى 215 ميغابايت، وتصل سرعته إلى 512 ميغابايت.

ويحتوي الهاتف الذكي "بلاك بيري 9720" على "جي بي آر إس"، و"واي فاي هوت سبوت"، و"بلوتوث" وكاميرا خلفية تصل إلى 5 ميغا بيكسل تدعم العنونة الجغرافية وتثبيت الصورة.
ويمكن التقاط مقاطع الفيديو لتوثيق أفضل اللحظات، كما يعمل الجهاز بنظام التشغيل "بلاك بيري7.1"، ويحتوي على مقياس السرعة ومستشعر القرب.

كما يمكن عرض الرسائل النصية بشكل كامل، فضلا عن الرسائل متعددة الوسائط وخدمة استقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية دون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع الخاص بالبريد.

ويتميز الهاتف بوجود "راديو إف إم ستريو"، وخاصية تحديد المواقع وتنبؤ بمدخلات النص، وبطاريته من النوع "ليثيوم أيون" 1450 مللي أمبير، ويصل زمن التحدث إلى 7 ساعات وزمن تشغيل الموسيقى إلى 30 ساعة.
ويتوفر الموبايل في مصر بسعر 999 جنيهًا وفي الإمارات العربية المتحدة بسعر 319 درهمًا.