فورسيزون الإسكندرية

تلقب مدينة الإسكندرية بعروس البحر الأبيض المتوسط وتعتبر العاصمة الثانية لمصر، تضم الاسكندرية عدد من المعالم الهامة مثل مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتباي وعمود السواري والمسرح الروماني ومتحف المجوهرات الملكية، إذا اضفت على ماسبق الشواطئ الرملية الرائعة ومياه البحر الصافية التي تتمتع بها الإسكندرية، ستدرك أنه لا مفر من زيارة هذه المدينة يومًا ما.

ولذلك سنقدم لك افضل 5 فنادق في الاسكندرية:

1- فندق شيراتون المنتزه:
يقع الفندق في حي المنتزه على كورنيش الاسكندرية وعلى بعد 15 كم من مطار النزهة الدولي.

غرف الفندق مجهزة بالكامل وتتمتع بإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط. كذلك يوججد في الفندق مركز جيم عالمي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات. ويوجد بالفندق كذلك عدد من المقاهي الرائعة بالإضافة لمطعم يقدم باقة من أشهى الأطباق العالمية.

ويقدم الفندق خدمتي مواقف السيارات والواي فاي مجانًا.

2- فندق هيلتون الأسكندرية:
يقع الفندق في طريق الجيش ويتمتع بموقع حيوي رائع في قلب الاسكندرية، ويتمتع بشاطئ خاص.

غرف الفندق مغطاة بالكامل بشبكة انترنت لاسلكية مجانية، كما أن الغرف بها عدد كبير من الأجهزة التي توفر لك الراحة اثناء إجازتك، وأغلب غرف الفندق تطل على البحر من خلال شرفة أو تراس.

يوجد بالفندق 5 مطاعم مختلفة تقدم أطباق من أوربا ومن الشرق الأوسط، كما أن موقع الفندق المميز يجعله قريبا من عدد كبير من المطاعم والمقاهي.

يوجد بالفندق عدد كبير من المرافق المتنوعة مثل:صالة جيم وسبا صحي وملعب للأطفال.

3- فندق توليب الاسكندرية :
يقع هذا الفندق في حي مصطفى كامل على الكورنيش. جميع غرف الفندق مجهزة بالكامل ويوجد فيها جميعًا شرف تطل إما على البحر أو على عدد كبير من معالم المدينة.

ويوجد بالفندق نجو 9 مطاعم تقدم أطباق تناسب جميع الأذواق، بالإضافة لعدد من المقاهي الرائعة، ويقع الفندق على بعد 400م من مسرح السلام وجسر ستانلي الشهير، ويبعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق حوالي 40 كم.

تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في الفندق، اما خدمة مواقف السيارات فهي مدفوعة.

4- فندق هلنان فلسطين :
يقع الفندق ‏ وسط مساحة كبيرة من الحدائق الخضراء التي تطل على البحر الأبيض المتوسط، ويتميز الفندق بموقعه الهادئ والذي يبعد على 12 كم عن صخب وسط المدينة.

يوجد في الفندق حمام سباحة رائع في الهواء الطلق، مع تراس خاص يطل على الواجهة البحرية.

ويضم حوض سباحة في الهواء الطلق وتراسا شمسيًا خاصًا على الواجهة البحرية. وتحتوي جميع الغرف على خدمة الإنترنت المجانية وشرفات مطلة على البحر.

وتتميز غرف الفندق ذات المساحات الكبيرة بمفروشاتها الفاخرة وديكوراتها الشرقية الراقية، وتطل الغرف إما على البحر أو على قصر المنتزه التاريخي.

يوجد بالفندق عدد من المطاعم التي تستحق التجربة، يوفر الفندق كذلك عدد من الأنشطة مثل دروس ركوب الأمواج ولعبة التنس.

5- فندق فورسيزونز الإسكندرية:
منشأ معماري عبقري يتم تدريسه في المناهج عدد من كليات الهندسة المصرية يسمى فندق فور سيزون الإسكندرية.

يوجد بنفس مبنى الفندق مول سان ستيفانو التجاري والذي يعتبر من معالم الإسكندرية البارزة.

يتميز الفندق بشاطئ خاص، كما يوجد بالفندق عدد من المرافق الصحية والترفيهية مثل: مركز للياقة البدنية وسبا صحي كامل وعدد من المسابح العادية والدافئة وملعب اسكواش بالإضافة لعدد من الأنشطة التي يقدمها الفندق على مدار العام.

وتتمتع أغلب غرف الفندق بإطلالة بانورامية رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

يوجد في الفندق كذلك 9 مطاعم تقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية، كما يوجد عدد من المقاهي العالمية في الفندق.