اللبنانية نادين نسيب نجيم

في كلّ مرّة تطلّ فيها، تسحر نادين نجيم مَن حولها بلوكاتها الجذّابة التي تعكس أنوثتها وذوقها الرفيع، لا عجب في ذلك، إذ تتقن نادين نجيم اختيار إطلالاتها وبالتحديد التصاميم التي تليق بشكل جسمها والتي تزيدها جاذبية.

هذه المرّة أيضًا، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، لم تغيّر نادين نجيم عادتها في اللجوء إلى أجمل التصاميم وخطف أنظار الجميع بإطلالتها.

أطلّت نادين نجيم في فستان أسود من مجموعة "Zuhair Murad" لخريف 2018، تصميم أنثوي بقصّته الضيّقة وجذّاب بموديله عند منطقة الصدر والفتحة الواسعة عند منطقة الظهر. فستان نادين نجيم اتّسم أيضًا بالحبيبات البرّاقة التي طُرّزت على قماش الدانتيل بالكامل.

واعتمدت نادين نجيم تسريحة شينيون من توقيع" Victor Keyrouz" تاركة بعض الخصلات الأمامية منسدلة على وجهها، في ما يتعلّق بالمكياج فهو من توقيع "Dani Kamel"، اتّسم بمكياج العيون السموكي، الهايلايتر البارز وأحمر الشفاه النيود.

لا شكّ أن إطلالة نادين نجيم مفعمة بالأنوثة والجاذبية، لكن لا يمكن أن نغضّ النظر عن أنّ خيارها لهذا اللوك ليس بجديد والستايل مألوف جدًا، سبق أن رأيناه بواحد مماثل له، بدءً من الفستان وصولًا إلى المكياج والشعر.