خبيرة التجميل هدى القطان

نالت خبيرة التجميل العراقية -الأميركية هدى القطان، شهرة كبيرة في الوطن العربي والعالم، حتى أصبحت تُصنّف اليوم من ضمن أكثر خبراء التجميل قوة، ولديها علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل التي تحمل اسم هدى بيوتي Huda Beauty.

وتمتلك هدى على حسابها الشخصي على انستغرام، ما يزيد عن 25 مليون متابع تستعرض لهم بشكل يومي مقاطع فيديو عن طرق وضع المكياج، إضافة الى صور اطلالاتها الجريئة والمبتكرة.

كما أنّ لهدى قطان أسلوبًا خاصًّا في وضع مساحيق التجميل، جعلها تشتهر في العالم أجمع، كذلك لها أسلوب خاص في الموضة ميّزها عن غيرها من باقي خبيرات التجميل أو الفاشينيستاز، فهي جريئة في خياراتها وعاشقة للموضة، ولهذا نراها تختار أحدث الصيحات وتنسّقها بأسلوبها الخاص، إن كان في تنسيقات الجينز، أو في أقمشة الترتر البراقة، أو في الفساتين الماكسي، أو في الملابس التي تجمع فيها بين النمط العصري الشبابي، مع لمسات أنثوية جاذبة.

تحرص هدى قطان على تنسيق اطلالاتها مع المكياج الذي تعتمده، فنراها تضع مكياجًا خاصًّا للمشاوير اليومية التي تختار فيها أزياء كاجوال وعملية، وللسهرات تعتمد مكياجًا قويًّا تُبرز من خلاله اطلالاتها بشكل لافت أكثر.