إطلالة مايا دياب

أطلت النجمة اللبنانية، مايا دياب، في جلسة التصوير الأخيرة لها، بإطلالة رويال صيفية الطابع باللون الأبيض حملت توقيع المصمم اللبناني، شربل منصور، نالت إعجاب الكثير من متابعيها. وزينت مايا إطلالتها بالتربان المورد بالألوان الحمراء، حيث بدت كنجمات بوليوود بعد اعتمادها على الأقراط البيضاء الطويلة، على الطريقة الهندية.

وتتنوع عادة إطلالات مايا دياب، حيث تفاجئنا دائمًا بأزياء جديدة وستايل يختلف عن السابق، وهذه المرة بدت نجمة هندية بامتياز. وتعتبر مايا أحد أيقونات الموضة والجمال في العالم العربي، وتعد من نجمات الصف الأول الأكثر أناقة، بسبب إطلالاتها المميزة والعصرية، الغريبة الطابع.

وتُصنف مايا على أنها من النجمات الأكثر جرأة على الإطلاق، لأنها تركز في إطلالاتها على الثوب القصير والفساتين التي تكشف قوامها الرشيق، فضلًا عن جرأتها في اختيار إكسسوارتها المميّزة، إن كانت من الأحذية أو الصنادل، أو من شنط اليد، أو من إكسسوارت الرأس، أو من النظارات الشمسية والمجوهرات، أو غير ذلك.

وتتعاون مايا بشكل ملفت مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، نيكولا جبران، وعلى مرّ السنوات، شاهدناها في عدد من الإطلالات المبتكرة من تصميم جبران، والتي تميزت بعصريتها إلى حد بعيد، وهي مبتكرة وتشبه شخصية مايا دياب الجريئة.