مكياج شانيل

تقدم مجموعة مكياج شانيل الجديدة لموسم الأعياد القادم، قوة اللون الأحمر الأنثوي لإطلالة مُفعمة بالحيوية و النعومة ، مجموعة شانيل Chanel Libre Numéros Rouges تأتي من توقيع خبيرة التجميل لوشيا بيكا التي اعتمد اللون الأحمر و تقويته مع إبتكار ألوان لمكياج العيون جذابة تنعكس مع الشفاه الحمراء اللون .

وتم تطوير 4 ألوان من حمرة شفاه شانيل بالدرجات الحمراء لتكون مناسبة لموسم الإحتفالات، يأتي لونان منهما بتركيبة حمرة شفاه شانيل الكريمية و الأخرى أحمر مطفي .، كما تحتوي المجموعة على لونان من غلوس الشفاه بالدرجات الحمراء ، سيطر اللون الأحمر أيضاُ على التعبئة حيث تم استبدال العبوة سوداء اللون بأخرى حمراء لوحة , Les 5 Ombres Palette - 700 Trait de Caracteere من شانيل تضم 5 ألوان لمكياج العيون تتدرج مابين الوردي النيود و البني و البيج و الأخضر الزمردي .

كما تحتوي المجموعة على ظلال جفون كريمية بدرجة البني الفضي  822  Silver Screen  . أحمر خدود شانيل من مجموعة   Libre Numéros Rouges  يأتي باللون الأحمر البرتقالي درجة 380 So تحتوي المجموعة أيضاً على 3 ألوان لطلاء الأظافر بألوان المرجان الأخضر  و الأخضر و الأسود