المكياج السموكي من أجمل المكياجات

يعتبر المكياج السموكي من أجمل المكياجات التي يمكن إعتمادها خصوصاً للمناسبات المميزة، أمّا الألوان المستخدمة في تطبيقه فغالباً ما تختلف حسب الفصول أو الصيحات اللاائجة في عالم المكياج. فإذا كنت من محبّات هذا الستايل من المكياج تفقّدي معنا أجمل ألوان مثالية للمكياج السموكي في صيف 2018.

 مكياج سموكي ناعم يقوم على ظلال عيون وأحمر شفاه بلون ترابي هادئ لا تترددي في إعتماده لإطلالاتك اليوميّة هذا الصيف.

 يقوم هذا المكياج السموكي الملفت المثالي لمناسباتك الخاصة على ألوان البنفسجي، الأزرق الدافئ والبروني الموزّعة بطريقة متناغمة، وإختاري إحدى ألوان النيود لأحمر الشفاه.

لمكياج سموكي جريء ومناسب لسهراتك طبّقي ظلال العيون باللونين النيلي والأزرق مع إضافة القليل من الظلال باللون الفضي البراق بالطريقة الملفتة ، واكتفي بأحمر شفاه لمّاع.

مكياج سموكي مثالي لهذا الصيف يجمع بنجاح ما بين ظلال العيون باللونين الوردي والترابي الذي يبرز عند أعلى الجفن العلوي، مع أحمر شفاه باللون الوردي النيود.

تبدو ظلال العيون باللون البنفسجي الهادئ مناسبة جداً لمكياج سموكي لصيف 2018 خصوصاً إذا نسّقت مع أحمر شفاه بلون ترابي ناعم.

مكياج سموكي مناسب جداً للصيف يعتمد اللون الوردي الناعم لظلال العيون وأحمر الشفاه لا تتأخري في إعتماده لإطلالة صيفيّة ناعمة.