المكياج

هناك مجموعة من الخطوات لوضع مكياج سهرة مميز بألوان ترابية، مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وتتمثل الخطوة الأولى في وضع كريم الأساس الأنسب للون الوجه والرقبة، لتحصلي على بشرة صافية ومشرقة.

وفي الخطوة الثانية، ضعي ظلال العيون البنية اللون على أن يكون فاتحًا من باليت مورفي عند الزاوية الداخلية للعين، على الجفن المتحرّك، وصولاً إلى نصف الجفن ثمّ شعي ظلال عيون باللون البني الداكن عند زاوية العين الخارجية وصولاً إلى نصف الجفن المتحرك. واستخدمي فرشاة خاصة لدمج الألوان والحصول على اطلالة عصرية رائعة ومختلفة.

 وفي الخطوة الثالثة، ضعي ماسكارا سوداء اللون على الرموش بغية تطويلها وتكثيفها على أن تكون مقاومة للمياه كي تبقى ثابتة لوقت طويل بلونها ودورها وخصائصها، وضعي كحل أسود داخل العين لتعزيز قوة النظرة وجاذبيتها، خصوصًا بفضل اللون الأسود الذي بطبيعة الحال يمنح المرأة دائماً الإطلالة الجريئة والقوية والواثقة.

 وبعدها، حددي حواجبك جيداً واملئيها بواسطة القلم أو الجل لكن الأهم أن تختاري لون من نفس لون حواجبك لشكل طبيعي ومكياج كامل ومتكامل، واختاري بلاشر باللون البرونزي فهو الأفضل لكل مكياج ترابي فخم. واختاري اللون النيود لمكياج شفاه جذاب ورائع من ماركة فخمة لتأمين التغطية المثالية والثابتة وإزالة كل التشققات من الشفاه من خلال ترطيبها.